الأربعاء، 8 يونيو 2016

بشرى سارة لأهالينا في مدينة الطائف الكرام، فقط بقيمة 4999 ريال سيكون عيدكم في الشمال التركي واسطنبول !!


سبعة أيام!! من أجمل أيام العمر ستقضونها معنا من خلال البرنامج التالي:

وكما عودناكم من فريق شركة فازيلون السياحية دائماً على التميز بالاختيار والتنوع بالوجهات، يسرنا أن نقدم لكم هذا البرنامج أملين الاطلاع عليه بشكل كامل وطرح أرائكم من خلال ترك تعليق بالاسفل.

* تتوزع إقامة البرنامج على الشكل التالي:
* 3 ليلة في مدينة طرابزون في فندق قمر بريستيج سويتس
* 3 ليلة في مدينة اسطنبول في فندق رامادا غراند بازار 4نجوم

* قيمة البرنامج بالأسفل تشمل كل مايذكر بالبرنامج من اقامة ورحلات وتنقلات وتذاكر طيران داخلي وخارجي من مطار الطائف الى العودة الى مطار الطائف.
* الرحلات الجوية الداخلية والخارجية ستكون على متن الخطوط التركية

*الاقلاع من الطائف 01/07/2016 
*العودة الى الطائف 07/07/2016 
نسخة من تذكرة الطيران الخارجي

نسخة من تذكرة الطيران الداخلي

اليوم الأول 01/07/2016 (الوصول الى اسطنبول)(الاقلاع الى طرابزون)
بعد وصولكم بالسلامة الى المطار في اسطنبول ستقومون باعمال الفيزا ومن ثم ستتوجهون الى الصالة الداخلية للاقلاع مجدداً على الرحلة رقم TK2832 الى مدينة طرابزون حيث سيكون احد مندوبينا هناك بانتظاركم لاستقبالكم حاملاً لافتة باسمكم ومن ثم توصيلكم بسيارة خاصة بكم الى الفندق للاقامة هناك لمدة / 3 / ليالي.



اليوم الثاني 02/07/2016  (رحلة الى اوزنجول)
بعد الفطور في الفندق ستكون لدينا الرحلة الى المكان الذي نال اعجاب كلّ من زاره #اوزونغول (البحيرة الطــــويلة) بحيرة تحتضنها الجبال الخضراء المكســــــــوة بغابات اشجار الصنوبر التي يلتف برؤؤســـها الضباب ويمزج الربيع عصارته الخضراء في مياهها حيث يلتقي الكثير من الجداول والانهار التي تنبع من اعالي الجبال وتســــلك طريقها عبر الصخور متوجهة نحو البحيرة وتعتبر اوزونغول لؤلؤة البحر الاســــــــــــود والمشتهرة ببيوتها المصنوعة من الاخشــــــــاب .ويمكن ان تقضوا اوقات ممتعة بوجود الدراجات الهوائية حيث يمكن الصـــــــعود على الجبال ويمكن الصعود بواســــطة عربات الخيل (صيفاً) ومن ثم العودة الى طرابزون والمبيت بالفندق.
شاهد هذا المقطع للتعرف على جزء من أجواء اوزنجول


اليوم الثالث 03/07/2016  (رحلة الى مرتفعات وهضاب أيدر)
بعد الفطــــور في الفندق يتم التـــوجه الى مدينة ريزا التي تشــــــتهر بمزارع الشــــــاي حيث ان نقاء الطبيعة هناك لا يماثله شيء، ســـــتكون الاسـتراحة الاولى عند بلدة سورمانة التي تشتهر بصناعة السـكاكين اليدوية حيث ســــــــنزور المعرض هناك، ومن ثم نتابع طريقنا لنتوقف مجددا عند معرض تكبا المتخصــــص بالهدايا اليدوية للاســـــــتراحة، وبعدها ومروراً بوادي العاصفة نتابع طريقنا مســــــتمتعين برؤية الجســـــــور الخشبية والشــــــــلالات، و بعدها الى مرتفعات آيدر وأخذ جولة فيها والتجول هناك مع رؤية الشــــــــــــلالات فى أعلى الجبال لقضـــــاء يوم كامل ومن ثم الى الفندق في طرابزون.


شاهد: مقطع يظهر احدى العائلات العربية مشاركة في نشاط الرافتينغ

اليوم الرابع 04/07/2016 (مغادرة طرابزون)
ستكون سيارتنا بانتظاركم اما الفندق في تمام الساعة التاسعة لايصالكم الى مطار طرابزون للاقلاع على متن الرحلة رقم TK2829 برحلة سعيدة ان شاء الله وبعد وصولكم اسطنبول ستكون سيارتنا بانتظاركم لايصالكم الفندق للاقامة هناك لمدة / 3 / ليالي.

اليوم الخامس 05/07/2016 (رحلة ليوم كامل الى جزر الاميرات)



صورة تُظهر احدى عربات الحنتور في جزيرة الاميرات
      ليس هناك طريقة أفضل للهروب من صخب اسطنبول ليوم واحد لزيارة جزر الأميرات المثالية ". حيث الاستمتاع بالنسائم البحرية اللطيفة والمشاهد الساحرة على طول الطريق لجزيرة بويوك اضا، وهي أكبر جزيرة في سلسلة الجزر. تشتهر بمناخها المعتدل، ونباتاتها المورقة، والمزخرفة ومنازلها العثمانية، وتتميز الجزر بعدم احتوائها على حركة مرورية. بدلا من السيارات هناك عربات، تدعى عربة الحنتور، والذي سوف نستخدمها للقيام بجولة في الجزيرة ورؤية مناظرها الجميلة المرصعة والقصور الأنيقة المزينة بالزهور الارجوانية اللون، حيث تذكرنا بعصر الترفيه والرشاقة. كما ستكون وجبة الغداء لدينا ممتعة في أفضل المطاعم الممتازة حيث الأسماك الطازجة، وبعد الغداء جولة صغيرة والعودة الى اسطنبول الى الفندق.



- الرحلة ضمن مجموعة سياحية.
- الرحلة شاملة الجولة في عربة الحنتور للتعرف على انحاء الجزيرة

اليوم السادس 06/07/2016 (جولة البوسفور البحرية)

سوف تستمتعون بواحدة من أفضل الجولات السياحية الممكنة لمشاهدة معالم المدينة على متن قارب في اسطنبول على طول قارتي أوروبا وآسيا، في جو مريح ويدعو للاسترخاء على متن المركب، كما سيكون بإمكانكم رؤية مدينة أسطنبول من مضيق البوسفور في تجربة رحلة بحرية رائعة لا تنسى. ورؤية قصور السلاطين في الواجهة البحرية وفيلات الباشوات العثمانيين. استرخوا واستمتعوا بمناظر عن قرب بما في ذلك الجانب الأوروبي، وقصر دولمابهجه، وقصر سيراجان، قلعة روملي، وجسر البوسفور، والجانب الآسيوي وأكثر من ذلك .

- الجولة ستكون ضمن مجموعة سياحية.
- جولة البوسفور اليومية هذه مثالية للأزواج أو العائلات أو مجموعة من الأصدقاء الذين يبحثون عن أفضل تجربة ممكنة في مضيق البوسفور.





اليوم السابع 07/07/2016 (العودة إلى بلادكم)
الخروج من الفندق حيث ستكون احدى سياراتنا بانتظاركم لإيصالكم الى المطار والمغادرة برعاية الله وحفظة أملين أن نكون قد قدمنا لكم رحلة مميزة تنال اعجابكم ...



الاقامة والفنادق:

* في طرابزون - فندق قمر بريستيج سويتس
الاقامة في أجنحة ديلوكس راقية
للاطلاع على الفندق اضغط هنا

* في اسطنبول/ فندق رامادا غراند بازار/4نجوم /شامل الفطور
(الاقامة في غرف شاملة الفطور)
 إضغط هنا للاطلاع على الفندق



- القيمة تشمل كل ماذكر بالاعلى من حجوزات فندقية وتنقلات ورحلات وتذاكر طيران داخلي وخارجي للشخص الواحد، وهي بحسب العملات التالية:
4999 ريال سعودي (تقريباً)

1315 دولار امريكي

* سياسة الأطفال:
- الأطفال بعمر أقل من سنتين مجاناً
- الأطفال من سنتين الى 11 سنة 3000 ريال سعودي
- الاطفال فوق سن 11 يعتبر شخص بالغ.

- بالامكان التقليص من قيمة البرنامج بإختصار بعض الرحلات المذكورة أو بتبديل الاقامة لفنادق ذو قيمة أقل! كما من الممكن اضافة المزيد من الرفاهية والخيارات الافضل انما سيترتب زيادة بعض التكاليف

- عزيزي المسافر هدفنا هو خلق جو مميز تقضيه في رحلتك لذا نرجو عدم التردد بالاستفسار عن أي شيئ يخطر ببالكم.

شركة روزانا تورز
Mobile : +90 (553) 411 22 54 
Office : +90 (462) 321 10 10 
Twitter: @RozanaTours
E-mail : sales@rozanatours.com.T
FaceBook: http://www.FB.com/rozanatours.com.tr
Web : http://www.rozanatours.com.tr
Rozana Tours: 2019 Turkey 

(نضاعف لكم الوجهات.. ونختصر لكم المسافات)

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق

نشكر لكم مشاركتكم أملين أن نقدم لكم الافضل..

Item Reviewed: بشرى سارة لأهالينا في مدينة الطائف الكرام، فقط بقيمة 4999 ريال سيكون عيدكم في الشمال التركي واسطنبول !! Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top