الأربعاء، 5 فبراير 2020

تحطم طائرة تركية تحمل 177 مسافر عل متنها في مطار اسطنبول بخروجها عن المدرج وشخص واحد يموت



في مطار صبيحة كوكجن الدولي ، خرجت طائرة من المدرج. وأرسلت فرق مكافحة الحرائق الصحية والشرطة إلى مكان الحادث

فيديو بعد سقوط الحادثة

حسب المعلومات الواردة ، غادرت الطائرة التابعة لشركة Pegasus Airlines ، التي قامت برحلة إزمير-إسطنبول ، المدرج في مطار صبيحة كوكجن بعد الهبوط. سرعان ما تم إرسال عدد كبير من رجال الإطفاء والفرق الطبية إلى مكان الحادث.


تم اخماد الحريق على الطائرة من قبل رجال الاطفاء. يتم اجلاء الركاب على متن الطائرة التالفة. في غضون ذلك ، علمنا أن الطائرات التي يجب أن تهبط في مطار صبيحة كوكجن تم توجيهها إلى مطار إسطنبول.
موقع خروج الطائرة عن مسارها في المطار

وفقًا للقرارات الأولى ، فقد علم أنه لم تقع إصابات ، ولكن الاصابة كانت في الطائرة ، التي تم تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء. انتقل حاكم إسطنبول علي يرليكايا ورئيس شرطة إسطنبول مصطفى شاليكان إلى منطقة الحادث.


صرح وزير النقل تشاهيت تورهان أن هناك 177 راكبا على متن الطائرة ولم تقع خسائر في الأرواح.


أخبر الوزير تورهان محطة TRT Haber بالحادث ، "إن الطائرة التي قامت برحلة بين اسطنبول وإزمير هبطت على المدرج. لا يوجد قتلى ، يحاول الجرحى نقلهم من الطائرة. التعبيرات المستخدمة.


صرح وزير النقل والبنية التحتية تورهان بأن الرحلات الجوية كانت موجهة إلى مطار إسطنبول بسبب مغادرة الطائرة المدرج في صبيحة كوكجن.

بدأ التحقيق في الحادث بدأ مكتب المدعي العام في الأناضول تحقيقًا في المدرج في مطار صبيحة كوكجن.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق

نشكر لكم مشاركتكم أملين أن نقدم لكم الافضل..

Item Reviewed: تحطم طائرة تركية تحمل 177 مسافر عل متنها في مطار اسطنبول بخروجها عن المدرج وشخص واحد يموت Rating: 5 Reviewed By: Asım YAMAN
Scroll to Top